Floki & TokenFi تتطلعان إلى مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

نيوزي:  لقد جعلت قصة فلوكي، التي تم الترحيب بها باعتبارها أكبر قصة نجاح في العالم، وجودها محسوسًا في جميع أنحاء العالم، من تايمز سكوير في نيويورك إلى مناطق خارجها. وهي الآن تضع أنظارها على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) لتوسيع نفوذها، خاصة مع مشروعها الشقيق TokenFi.

يقدم مقطع الفيديو الترويجي باللغة العربية الذي تمت مشاركته على X لمحة عما ستقدمه منتجات TokenFi قريبًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويسلط الضوء على مدى سهولة تحويل مشروع إلى رمز مميز، حتى بدون أي معرفة بالبرمجة.

https://twitter.com/tokenfi/status/1772611357738779021

بطل الرواية في الفيديو، الذي يجسد الفرد اليومي، لديه تطلعات للثروة. لكن في بعض الأحيان، قد يؤدي عدم المعرفة الكافية أو عدم وجود المرشد أو الأصدقاء المناسبين إلى إعاقة الشخص. هدف TokenFi هو فتح عالم العملات المشفرة للجميع، ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم وإحداث تأثير إيجابي على حياتهم.

يعد التركيز على منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أمرًا استراتيجيًا، نظرًا لمكانتها باعتبارها سادس أكبر اقتصاد في مجال العملات المشفرة في العالم مع حوالي 389.8 مليار دولار من معاملات العملات المشفرة في الفترة من يوليو 2022 إلى يونيو 2023 – وهو ما يمثل 7.2٪ من الحجم العالمي خلال تلك الفترة، وفقًا لأبحاث تشيناليسيس . تعد تركيا والمغرب وإيران، على وجه الخصوص، من بين أفضل 30 دولة في نشاط العملات المشفرة.

تميز دولة الإمارات العربية المتحدة نفسها داخل المنطقة من خلال الاعتماد بشكل كبير على نشاط التمويل اللامركزي (DeFi)، والذي يُعزى إلى أطرها التنظيمية التقدمية التي تجذب رواد الأعمال في مجال العملات المشفرة إلى المنطقة، وتجعلها مركزًا ناشئًا للعملات المشفرة.

لماذا هذا الاندفاع القوي نحو منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؟ لقد أصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة على وجه الخصوص منارة للابتكار المالي والتكنولوجي، حيث تجتذب المواهب العالمية المتنوعة. يُظهر نهجها الترحيبي تجاه تقنية blockchain أنها تخطط للمستقبل وتريد النمو مع اتجاهات التكنولوجيا الجديدة.

في مقدمة أجندة Floki في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، هناك TokenFi ، وهي عبارة عن منصة للترميز مصممة لسهولة إنشاء وإدارة الرموز الرقمية. توفر هذه الأداة واجهة سهلة الاستخدام “ما تراه هو ما تحصل عليه” (WYSIWYG) تتيح للمستخدمين ترميز الأصول دون أي تشفير.

تعمل TokenFi على وضع نفسها بشكل استباقي في قطاع الترميز المترامي الأطراف، والذي من المتوقع أن يرتفع إلى قيمة 16 تريليون دولار بحلول عام 2030. وقد لاحظت شركة BlackRock، الشركة الاستثمارية الرائدة في العالم، إمكانات هذه الصناعة، والتي أطلقت على الترميز اسم “التطور التالي في الأسواق”. “

بقيادة نفس الفريق الأساسي الذي كان وراء رمز Floki الشهير، والذي يضم أكثر من 460.000 حامل ووصل إلى تقييم غير مسبوق قدره 3.5 مليار دولار، يمتد TokenFi إلى العديد من المنتجات المرتبطة برمز الأداة المساعدة $TOKEN. من بين عروضها Token Launcher، وQuickLaunch Bot، وLaunchpad، وGenerative AI، ومدقق العقود الذكية المدعوم بالذكاء الاصطناعي، وConnect، ووحدة ترميز أصول العالم الحقيقي.

عن فلوكي

Floki هي العملة المشفرة الشعبية والرمز المنفعي لنظام Floki البيئي. تهدف Floki إلى أن تصبح العملة المشفرة الأكثر شهرة والأكثر استخدامًا في العالم وتعتزم تحقيق هذا الهدف الطموح من خلال التركيز على المنفعة والعمل الخيري والمجتمع والتسويق. لدى Floki حاليًا أكثر من 460.000 حامل وعلامة تجارية قوية معترف بها من قبل مليارات الأشخاص في جميع أنحاء العالم بفضل شراكاتها التسويقية الإستراتيجية.

موقع الكتروني: https://floki.com

تويتر: https://twitter.com/RealFlokiInu

حول TokenFi

TokenFi عبارة عن منصة مبتكرة لترميز العملات المشفرة والأصول، مما يتيح للمستخدمين إطلاق الأصول أو ترميزها بسهولة. تلتزم TokenFi بإحداث ثورة في صناعة الترميز التي تبلغ قيمتها تريليون دولار من خلال تقديم واجهة سهلة الاستخدام لا تتطلب خبرة في البرمجة.

الموقع الالكتروني: https://tokenfi.com

تويتر: https://twitter.com/tokenfi

 نيوزي:  إصدار طرف ثالث

المحتوى المعروض على هذه الصفحة نشأ من مزود محتوى مستقل. لا يقدم هذا الموقع ولا نيوزي أي ضمانات أو تأكيدات فيما يتعلق بدقته أو موثوقيته. إذا كنت ترغب في طلب إزالة المحتوى المرتبط بهذه الصفحة، يرجى التواصل مع aj@newszy.com.