إطلاق دليل منتجات قويتشو الزراعية في شنغهاي

شنغهاي، 16 ماي/أيار 2023 /PRNewswire/ — تم إطلاق دليل منتجات قويتشو الزراعية في شنغهاي لتقديم 80 علامة تجارية زراعية بارزة إلى العالم.

Directory of Guizhou Agricultural Products was launched in Shanghai to introduce 80 outstanding agricultural brands to the world.

تشتهر قويتشو، التي تقع في منطقة جنوب غرب الصين، ببيئتها النظيفة وتربتها الخصبة وموارد التنوع البيولوجي الغنية. يتضمن الدليل 14 فئة تم اختيارها وتقييمها بعناية من قبل خبراء في العامين الماضيين. هذه العلامات التجارية المختارة هي في المجال العام ويمكن مشاركتها من قبل المنتجات الزراعية المؤهلة من المناطق المخصصة لها. يتضمن الدليل ثلاث علامات تجارية زراعية على المستوى الوطني، وأول 10 علامات تجارية على مستوى مقاطعة قويتشو، وتسع علامات تجارية على مستوى المدينة/المحافظة بالإضافة إلى معلوماتها التفصيلية.

تم الكشف عن الدليل في حفل الافتتاح في معرض إكسبو العالمي في شنغهاي ومركز المؤتمرات اليوم، الذي نظمته وزارة الزراعة والشؤون الريفية بمقاطعة قويتشو ولجنة التنمية والإصلاح في قويتشو. وتطرق بو تاو، نائب مدير إدارة الزراعة والشؤون الريفية في مقاطعة قويتشو، إلى الدليل وألقى كلمة رئيسية.

خلال الحفل، قدم ممثلون من العلامات التجارية الزراعية الرائدة في قويتشو منتجاتهم، بما في ذلك بذور شينرن Xinren coix seed، وفطر قويتشو Guizhou mushroom، وشاي قويتشو Guizhou tea، وشاي Duyun Maojian.

قال تيان شياو هونغ، نائب الأمين العام لغرفة التجارة الدولية بطريق الحرير: “من خلال هذا المؤتمر، يمكننا أن نرى قرار مقاطعة قويتشو وثقتها في تطوير سلسلة “Gui” للعلامات التجارية الزراعية. ستستفيد SRCIC من قوة منصتنا وقنواتنا لمساعدة صناعة قويتشو الزراعية والشركات والعلامات التجارية في العثور على شركاء في السوق العالمية. نأمل أن نتمكن من المساهمة في تطوير الصناعة الزراعية الفريدة في قويتشو”.

رابط الصورة المرفقة:

الرابط: https://iop.asianetnews.net/view-attachment?attach-id=440740

التعليق على الصورة: تم إطلاق دليل منتجات قويتشو الزراعية في شنغهاي لتقديم 80 علامة تجارية زراعية بارزة إلى العالم.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2076872/Guizhou_Agricultural_Products.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/——-301825982.html